بواسطة قناة تقديم الخدمة من خلال الضغط على زر ابدأ الخدمة
شكاوى مكاتب الاستقدام الأهلية
خدمة تمكّن المستفيد من تقديم شكوى على عقود العمالة المنزلية إلى شركات ومكاتب الاستقدام، ومتابعة حالة هذه الشكوى، والتواصل مع المسؤولين من خلال شاشة المحادثة الموجودة بالخدمة، والاطلاع على المعالجة من قبل الفريق المختص.
Clicking on 'Start the Service' will direct you to an external website that may have different policies for content and privacy than the Ministry of Human Resources and Social Development website.
Steps
1. استكمال البيانات المطلوبة لمقدم الشكوى (العقد- الهوية الوطنية - أرقام التواصل).
2. التحقق من صحة بيانات مكتب / شركة الاستقدام.
3. زيارة مكتب العمل المختص خلال 72 ساعة، والحضور أمام اللجنة في المواعيد التي تحددها للنظر في المطالبة المقدمة.
4. في حال كانت الشكوى مقدمة ضد مكتب خدمات عامة، يتم التحقق من مكتب الاستقدام الذي قام بالتفويض على التأشيرة عبر موقع إنجاز وتقديم الشكوى لدى المحكمة.
FAQs
Related services
Clicking on 'Start the Service' will direct you to an external website that may have different policies for content and privacy than the Ministry of Human Resources and Social Development website.